الاثنين، 29 يوليو 2013

ضاعف سرعة التحميل مع برنامج Free Download Manager

يعد برنامج Free Download Manager هو افضل برنامج تحميل ملفات علي الانترنت بدون منافس قوي ولا يضاهيه اي برنامج اخر واقدم لكم اخوتى اليوم اخر نسخه من برنامج لتحميل البرامج الذى يعتبر من اسرع البرامج للتحميل حيث يعتم على تقسيم البرامج عند التحميل مما يساعد على السرعه الذى يشتهر بها هذا البرنامج Free Download Manager من مميزات هذا البرنامج واهم شئ هى خاصيه اللغه العربيه ممكن مشاهده ملفات الفيديو والصوت عند التحميل والبرنامج مجانى لا يحتاج اى تسجيل.
 من اهم مميزات البرنامج انه يقوم بتقسيم الملف المحمل الي اجزاء صغيرة لتسريع التحميل وايضا الحفاظ علي اجزاء الملفات التي تم تحمليها من التلف وايضا تستطيع عمل ايقاف مؤقت لاي ملف تحميل بسهولة .
وايضا من مميزات البرنامج انه اذا تم تلف اي ملف اثناء التحميل تستطيع تكمله التحميل بدون الحاجة لاعادة تحميل الملف مره اخري من البداية وهي تعتبر من اهم مميزات البرنامج القوية والتي يغفلها الكثيرين وايضا تستطيع ان تتحكم بسهولة فى سرعة التحميل فالبرنامج علي الوضع الافتراضي يضاعف سرعة التحميل لديك لاكثر من 600 فى المثة وتستطيع انت ان تتحكم فى سرعة التحميل وذلك اذا كنت تقوم بتصفح الانترنت ولا تريد ان تؤثر سرعة تحميل الملف علي سرعة تصفحك للانترنت .
نختصر مميزات البرنامج في هذه النقاط :
  1. يسمح لك برفع ملفاتك ومجلداتك لتشاركها مع أصدقائك وأقاربك والعديد من الأشخاص.
  2. يتيح لك تحميل الفيديو من مواقع تشغيل الفيديو المختلفة مثل يوتيوب جوجل فيديو وتحويل صيغ ملفات الفيديو المحملة من صيغة إلى أخرى.
  3. يمكن إنشاء نسخة محمولة منه تستخدمها مع كل أجهزة الحاسب الآلي الخاص بك.
  4. يمكنك إنشاء قائمة تحميل واختيار ما تريد تحميله منها عن طريق الانترنت من على جهاز آخر دون الاضطرار إلى الرجوع إلى الجهاز وبالتالي يمكنك العمل على جهاز والتحميل على الآخر دون الاضطرار إلى اللجوء إلى استخدام الجهازين.
  5. يمكنك البرنامج من تجزئة الملف إلى عدة ملفات وتحميلها في وقت واحد مما يزيد من سرعة التحميل.
  6. يمكنك من استئناف التحميل إذا تمت مقاطعته والبدء من النقطة التي توقف عندها بدلا من البدء من بداية التحميل مرة أخرى
  7. يمكنك من تحميل الملفات التي تريدها فقط من الملف المضغوط.
  8.  يدعم العديد من اللغات مثل اللغة المقدونية والصربية والألبانية والكرواتية والكورية والعربية والبرتغالية البرازيلية والبلغارية والصينية والصينية التقليدية والتشيكية والألمانية والهولندية والفرنسية والعبرية، الهنغارية، الايطالية، البولندية، البرتغالية، والبرازيل، والرومانية، الروسية، السلوفاكية، الإسبانية، السويدية، التركية واليونانية والفيتنامية، والفارسية وغيرها من اللغات.
 
رابط تحميل البرنامج من الموقع الرسمي 



في النهاية انت تحتاج لتحميل هذا البرنامج حتي تستطيع تشغيل الفيلم او الفيديو بعد عملية التحميل حتي يعمل معك الفيلم او الفيديو بدون مشاكل , حيث يعد هذا البرنامج اقوي وافضل برنامج مجاني لمشاهدة الافلام بجودة عالية HD  ويفتح جميع ملفات الميديا والفيديوهات وملفات الفلاش حيث انه يدعم جميع الصيغ بالاضافة لخصائص اخري كثيرة

 تحميل البرنامج من هنا

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More